《》ايش لونك المفضل ؟ زق
Advertisement
بعد ما انقلعت الناموسة ورجع البيت
راح غرفته وفكر قد ايش وجود ياسو غير حياته للاحسن وسهل عليه كثير اشياء بحياته وكانت مهتمة بشغله اكثر منه وتهتم بمصلحته كأنها فرج من الله بعد فترة صعبة في حياته
عمر في نفسه : يالله يعني حترك كل هاد عشان ميرال ... بس انا بحبها .. هي مش واثقة فيي؟
ياسو درعمت عليه
ياسو : عمر اصحى العاشقة الولهانة عند الباب بدها اياك
عمر : مين قصدك؟
ياسو : حبيبتك الي صدعتني فيها قوم انقلع عندها
عمر : اها ميرال احكيلها نايم
ياسو : ها ؟ عمر يرد ميرال حبيبة القلب ؟ وييرد
عمر : مش طايق حد هلأ بدي اقعد لحالي
ياسو : لا يا خفاش الظلام المجروح ليه تقعد لحالك
عمر : بتموت لو ما سبتني
ياسو : مالك ايش مزعلك
عمر : ميرال بدها اياني اترك صديق لألي
ياسو : مين طحان؟؟
عمر : لا لا بنت
ياسو : جنى؟
عمر : لا
ياسو : اجل مين ... اهاا انا الي بدها اياك تتركني صح؟
عمر : اه
ياسو : طيب ايش حتعمل
مالقت جواب
ياسو : ماشي حروح واخليك تفكر ولو حسيت انك احكي معي
عمر : لا لا تروحي
ياسو : ليه
عمر : عشاني ما حتركك عشانها .. اصلا هي كثير زنخة وبتغار كثير
ياسو : اخيراا نطقتتت! حبيبتك مستفزة كل يومين جايتني من حساب بتتطاوش معي ليه بحكي معك عساس انها فان جننتني ... وفوقها شعرها مزيت و..
ميرال : يعني كل هالحب كان نفاق؟؟ مافهمت انا ايش بالنسبة الك ؟؟
عمر : ميرال؟ اصبري حشرحلك
ياسو : لا تشرح .. ميرال كلنا عارفين ايش نيتك
ميرال : ا.انا ايش نيتي
ياسو : خليني ساترتك واطلعي احسن ما بقوم عليك
ميرال طلعت وهي تبكي ( جعله دوممم)
عمر : ليش عملتي هيك معها؟
ياسو : اسكت يحمار لا ابلش فيك هلأ
عمر : بعض الناس ما بتتغير
ياسو : مثلك كنت حمار ولسا حمار
عمر : نينينينينيني
ياسو : يلا انخمد انا مروحة
عمر : احسن فكة
ياسو : بكرا بجي مابدي اشوف وجهك
عمر : ببيتي وما بدك تشوفي وجهي؟
ياسو : اه عندك مشكلة؟
عمر : لا لا ماعندي مشكلة وحدة عندي مشاكل
ياسو : احسن يلا تصبح على خير
عمر : وانتي من اهله
طلعت ياسو وطلبت سيارة ورجعت البيت
ببيتها
ياسو : يالله جنى راحت هلأ بضل هون لحالي .. اصلا احسن فكة منهم كلهم حنام واصحى على كيفي يسسس
شغلت اغاني وقعدت ترقص وتبلع لحد ما تعبت وراحت تنام
Advertisement
ثاني يوم
صحت ياسو الصباح وعملت روتينها وطلعت للشغل
بالطريق رنت على عمر عشان يفتحلها الباب
عمر : اه بيبي
ياسو : بيبي مين شكلك مخربط
عمر : يوههه انتي فكرتك وحدة ثانية
ياسو : مين الثانية
عمر : ما بتعرفيها
ياسو : كل يوم مع بنت جديدة بشويش على نفسك عندك مليار اكس
عمر : نينينينينيني
ياسو : حكيت الصدق يا زعول
عمر : طيب ليش رانة علي
ياسو : لا بس بتطمن عليك
عمر : جد ؟
ياسو : طبعا لا خمس دقايق وافتحلي الباب
عمر : ما بطيقككك ما بطيقكك
ياسو : وانا كمان والله
عمر : نينينينيني
سكرت الخط بوجهه وقعدت تتفرج عالطريق شويات الا ورن تليفونها
ياسو : ايش ي حب شو صار معك؟
جنى : احدااثث احدااث صارت فاتك والله
ياسو : ايش ايش
جنى : طحان اعترفليييي
ياسو : احلفيي؟؟ اذا بتمزحي والله لاقتلك
جنى : مش مصدقة اصبري ... طحان طحااان
طحان : نعم ؟
جنى : مين بتحب انت؟
طحان : ييي على هالقصة
جنى : يلا تكلم
طحان : بحبك انتي
جنى : حتنا بحبك يقلبي يلا روح
ياسو : بنت بتمزحي؟ مش معقولل كيوتتت الله يديمكم
جنى : والاهبل الي معك
ياسو : كل يوم مع بنت جديدة ويرفعلي ضغطتي ومهمل بالشغل وبينام كثير وحيوان
جنى : واضح ما اعترفلك
ياسو : ليه يعترفلي البلاير يع
جنى : اه كثيير يعع ( بسخرية )
ياسو : بعدين بتفاهم معك وصلت على شغلي هلأ باي
جنى : بايي
ياسو نزلت من السيارة وراحت تدق الباب
ياسو : يخوان افتحوا ... مالهم هدول .. يليللل
اخذت تليفونها ورنت على عمر
ياسو : مش قلتلك افتحلي الباب
عمر : ما بدي افتحلك
ياسو : عمر مش وقتك بذوب من الحر
عمر : لا ما حفتح
ياسو : عمررر مزنخ وجهك افتحي لا ادخلك من الشباك
عمر : ادخلي منه
ياسو : يالله عمر افتحلييي
عمر : قلتلك مابدي مالي نفس اتحرك
ياسو : عمررر والله حرجع البيت
عمر : ارجعي
ياسو : بكرهك اعطيني الابتوب طيب
عمر : بقلك مش قادر اتحرك
ياسو : يالله شو انك زنخ حرن على احمد افصل الخط فصلوا ضلوعك
عمر : مالك بتدعي علي .. خير
ياسو : متت في الحر والشمس استنى بس لو ادخل دعائي بيتحقق
عمر : يالله .. خلص خلص جاي
ياسو : ماهو من الاول ليه تصدعني
عمر : نينينينينيني
فتحلها الباب
عمر : صباح الخ...
مالحق يتنفس عطته ياسو كف ودخلت
عمر : والله لو انك مش بنت كان نتفتك
ياسو : القصة مش اني بنت انت ما بتقدر علي
Advertisement
عمر : بالله شو؟
ياسو : اه
عمر : لا بقدر عليكي وعلى عشرة منك
ياسو : طيب تعال اقدر علي انا اول بعدين العشرة
عمر : ما بضرب بنات انا
ياسو : خواف
عمر : نينينينيني
ياسو : يلا نصور الفيديو عشان امنتجه
عمر : يلا شغلي الكاميرا انا جاي
ياسو دخلت الاستوديو شغلت الكاميرا وزبطت كلشي وجاء عمر
عمر : هلوو قايزز كيفكم ... اليوم الفيديو مع ياسو فان نور مار
ياسو : انا فان نور مارر !! ماشي يا فان مو فلوقز
عمر : لا يع
ياسو : يا جماعة والله بالليل لما اكون صاحية امنتج بسمعه يتفرج عليه ويضل يتغزل فيه حكيت لأحمد الولد مش مزبوط ( كذب)
عمر : يااا كذابهههه انا نايم طول اليوم وبالليل ما بفتح تليفونيي
ياسو : اثبتلنا
عمر : كيف اثبتلك؟؟
ياسو : ما عندك اثبات؟ معناها انا صادقة
عمر : وانتي عندك اثبات ؟
ياسو : اه بس يجي احمد بنسألوا
عمر : المهم فيديو اليوم راح نحكي عن ياسو
ياسو : ها؟
عمر : اكثر شخصية كرنج بالسوشيال الميديا
ياسو : انا ياكلبب
عمر : بمزح معك بس الفيديو عنك جد ( بضحك)
ياسو : ها؟
عمر : اليوم حنطلع ماضي ياسو ونضحك عليه
ياسو : ما حكيتلي الفيديو هيكك
عمر : اه بعرف عشان افاجئك
ياسو : يا جماعة هي المفاجئة الوحيدة الي عملي اياها بحياتو وشوفوا كيف بتخزي
عمر : مفاجئاتي حلوهههه
ياسو : اه كثير بتجنن ( بسخرية)
خلوني اشرحلكم فكرة الفيديو
المتابعين يطلبوا من ياسو توريهم شي من ماضيها مثلا اكاونت قديم او صورة قديمة او شي هيك
بنص الفيديو
عمر : اوك الي بعده بده توريه اكاونتك القديم
ياسو توهقت لانه الفان اكاونت😭😭
ياسو : ماعندي اكاونت قديم
عمر : ترا كلنا نعرف
ياسو : ايش بتعرفوا؟
عمر : الفان اكاونت
ياسو : كذاااببب
عمر : اه اه وكنتي تعملي فعاليات غريبة وتسوي نفسك انا وتردي عالأسئلة وكنتي تتشبكي معي
ياسو : مش صحيح .. يا جماعة كذب هو عنده جنون العظمة
عمر : شوفوها كيف تنكر ... ترا عادي تصيري فان لإلي ما بلومك يعني شخصية رائعة زير نساء شكل واخلاق
ياسو : لا شكل ولا اخلاق والله
عمر : نينينينينيني
بعد الفيديو
ياسو : يلا انقلع بدي امنتج
عمر : رايح انام
ياسو : ماهو انت يا بتنام يا بتاكل ليش حياتك كئيبة
عمر : بنتضر احد يلونها
ياسو : مش رسمة هي عشان تتلون
عمر : ما بتفهمي الحكم غبية
ياسو : انا غبيههه؟؟
عمر : اه ذكائك مش عالي
ياسو : انت ذكائك معدوم اصلا
عمر : نينينينينيني
ياسو : مافيه نوم اطلع جيب اكل
عمر : ما بدي
قعدت ياسو تدفدفه لحد ما طلع
عمر : يالله ايش هالبلا هاد
ياسو : سمعتك وانت البلا
عمر : اه اه انا البلا ادخلي ريحيني
ياسو : حدخل بدون ما تحكي جيب شاورما
عمر : ماشي
راح يجيبلها الاكل ورجع
عمر : هي الشاورما يلا اتركيني انام واتركيلي وحدة
ياسو : تعال اقعد
عمر : مالي نفس
ياسو : عم بقلك اقعد بدي احكيلك شي
قعد عمر
عمر : نعم يختي ايش بدك
ياسو : تخيل جنى وطحان اعترفوا لبعض
عمر : شوووو كيف ووين ومتى لحقوا؟؟
ياسو : بالطيارة حكالها بحبك
عمر : شوفي جنى احسن منك
ياسو : شوف طحان احسن منك
بوقت واحد
ياسو : بالله شوو
عمر : شوفيها كيف لطيفة خلت الشب الثقيل يحبها
ياسو : مابدي يحبني حدا انا خصوصا انت يالبلاير
عمر : على فكرة مش بلاير
ياسو : اه جدا واضح لو نفتح تليفونك نلقاك تحب عشرة بنات بوقت واحد
عمر : نينينينيني
وقعدوا يسولفوا ويسبوا بعض في نفس الوقت
عند جنى وطحان
طحان : جنى اسمعي
جنى : بتناديني جنى ليه؟
طحان : ايش اناديك يعني مش هذا اسمك؟
جنى : اه بس اسمي هاد صحابي بيحكوني فيه مش انت
طحان : ايش احكيلك طيب
جنى : فكر انت
طحان : خليني احكي بعدين بفكر
جنى : طيب احكي
طحان : اختي بتحكيلك جهزي حالك عالساعة 4
جنى : ليه؟
طحان : مش عارف اسأليها
جنى : اوك
طحان : يلا انا رايح
جنى : مع السلامة يقلبي
طحان عطاها بوسة في الهوا وراح
عند عمر وياسو
عمر : اه اسمعي حنصور كمان فيديو
ياسو : ليش حنصور كمان تعبت منك
عمر : مش بكيفي الشغلة انا مسافر لعند اهلي بدي اعمل كم فيديو
ياسو : مسافر؟
عمر : اه
ياسو : قلعة الحمد لله يارب تتقفل الخطوط وتعلق عند اهلك
عمر : نينينينينيني
ياسو : عن ايش الفيديو ؟
عمر : ماعندي افكار انتي عندك؟
ياسو : همم فيه وحدة عاملة مقلب الجن
عمر : لا كثير بتخزي
ياسو : انت بتخزي دائما بتحكي عنهم
عمر : بدي فكرة قوية
ياسو : بتعمل افكار قوية على حسابي
عمر : انتي اخترتي تصادقيني وتشتغلي ما غصبتك
ياسو : ياريتني ما صادقك انت ولحيتك لو جاء عليها هوا تطير
عمر : تحكيش عن لحيتي هذا موضوع حساس
ياسو : لا حساس ولا غيره كويس ما اكتشفوك العلماء كان عملوا دراسة ليه اللحية ما بتطلع عندك
عمر : نينينينينيني
ياسو : يلا تحرك نصور بلا كثرة كلام
عمر : ايش الفكرة طيب
ياسو : قناتي هي او قناتك فكر فيها لحالك
عمر : مافي منك فايدة
ياسو : عساس انت الي فيه منك بس تاكل وتنام
عمر : نفسي اعرف ليش بتكرهيني هلقد
ياسو : عشانك زنخ وبلاير وكذاب وما بتعرف تحكي وطول الوقت نايم ووقح وماعندك لحية وغبي وراسك مربع
عمر : اهخ جرحتيني
ياسو : مش اسفة
عمر : اعتذري او بطردك
ياسو : اطردني ارجوك بفتك من وجهك كل يوم مقابلني من الفجر
عمر : لا ما حطردك
ياسو : اه عشان ما بتقدر تستغني عني
عمر : اه اه كثير يلا تحركي بس
ياسو : نينينينينيني نور مار لسا احسن منك
عمر : طلع الفان الي بداخلها كنت عارف انك بتحبيه
ياسو : يععع اثنينكم خرا بس انت اكثر
عمر : هسا بعمل عنك فيديو
ياسو : يلا اعمل
عمر : مابدي اعمل
ياسو : اجل خلاص كلخرا وتحرك للاستوديو
.
.
طبعا انا رايحة اشوفلي زوج جنى وطحان كثير حلوين مش طبيعي
-
ارتحنا من السنيك ميرال جعل دموعها شلالات الكريهه وعمر اخيرا استعمل عقله وفهم انه ياسو احسن منها ام راس
Advertisement
- In Serial561 Chapters
God's Eyes
Losing his parent early on, he had to survive in a world he couldn´t even see… Blind and left alone, he was seen as a parasite by the social hierarchy of the new ages filled with martial arts and soulbondsForced to mature early his train of thought was different from his peers as he didn´t mind derogatory reviews about him.The day he awoke his soul was the day he cried in desperation while God played tricks with him as his soul-awakening was a blessing in disguise.Nobody would have ever imagined that he was neither blind nor a parasite until the final moment, he opened his golden eyes that flickered brightly, eagerly waiting to devour everyone daring to obstruct his path towards the summit.Follow Jason on his adventurous journey throughout the vast world
8 3685 - In Serial20 Chapters
The Magic of Logistics
The harbour Luc has been dropped into is not a normal one. It looks like a medieval town, it's full of strange people and some of them are waving magic around. Luc will need to rely on new friends and his own determination to learn how to harness the magic of the Aether. He has to find his way back home. --- Hi everyone, This is my first story in English. Please tell me if I've used a word incorrectly. It's a slow-paced, slice of life isekai focused on Luc's goal of going home, his learning of the magic and gathering the resources he needs to grow. The chapters after the first one will be about 2-3k words long. I'll try to post at least once a week. Hope you enjoy! Cover art from here: https://www.deviantart.com/joakimolofsson/art/Harbor-354494418
8 67 - In Serial8 Chapters
Lucid Dream
Lucid dreams are when you know that you’re dreaming while you’re asleep. You’re aware that the events flashing through your brain aren’t really happening. But the dream feels vivid and real. You may even be able to control how the action unfolds, as if you’re directing a movie in your sleep. Things became even weirder when you could gain all kind of bizarre abilities from the dreams in reality. Follow a university student trying to keep a semblance of normal life in a world of mutants and gods. ------ I only put this fiction here for storage purpose for my casual story. I have no updating schedule, only edit when I feel like it
8 197 - In Serial60 Chapters
Ocean of Dreams
Contestant in Royal Road Writathon Nov 2021 Book 2 of Universe Series Two quirky aliens from another dimension accidentally crash land on the planet of Beldora. One secretly manipulates the local population and accelerates technological development in the hope of recovering his ship and rescuing his trapped friend. Scientist and entrepreneur, Jejliard Castonea, plunges ahead with daring experiments, unaware he is being used by the alien. Beldora advances prematurely from the steam age to computerization and nuclear capability. Jejliard experiments with inserting a computer chip in an animal brain, then later his own, to enhance native intelligence. When it proves successful, he goes even further and implants one in his infant son, Tajlon, who effectively grows up with a supercomputer for a brain. After nuclear secrets fall into the wrong hands, a full-scale nuclear war soon threatens the planet. Jejliard decides the only hope is to leave Beldora. In a desperate attempt to escape the war, he restores the damaged spaceship where he stumbles upon the key to a new form of existence that transcends mortal life. His very sanity is at risk as he is seduced by the potential of unlimited power and the promise of immortality.
8 161 - In Serial13 Chapters
Portal Walkers
On a world ravaged by war only a few people still survive. Together they use the magic of their Tatu, an ink marked on the body that gives them supernatural powers granted by a Forgotten God to traverse the planes in the hopes of finding a new home. Talis is an accomplished young portal walker who is about to set foot on her 100th world. With a newly assembled team she looks to find a prime world for all of her people before her planet is decimated by an impending force of destruction.
8 196 - In Serial10 Chapters
Finding to be with Tails: A Taiream Fanfic
Title explains it. A Taiream fanfic
8 118

